رحلة جراند اكواريوم الغردقة , حجز بسعر مغرى و معلومات و صور هامه

رحلة جراند اكواريوم الغردقة تعتبر احدى الرحلات العالميه حيث تم تصنيف جراند اكواريوم الغردقة احد اهم الاكواريوم الموجوده على مستوى العالم و النادرة جدا , تم تصميم الجراند اكواريوم على مستوى عالمى و تم تجميع فيه معظم اسماك و حيوانات البحر الأحمر النادرة من اسماك القرش حتى السلاحف النادرة .
رحلة جراند اكواريوم الغردقة , متعة الحياة البحرية و اسماك البحر الأحمر النادرة
سعر الرحلة : 250 جنيه مصرى
السعر لا يشمل الانتقالات

مدة الرحلة : 3 ساعات
يتم تنسيق ميعاد الرحلة مع مسئول الرحلات بالشركة

برنامج الرحلة :
الرحلة عباره عن جوله مفتوحه فى الجراند اكواريوم حيث توجد العديد من الاماكن التى تستطيع التجول فيها و التمتع بها خلال الرحلة و نذكر بعض منها :
حوض جراند اكواريوم الضخم
فى الدور الارضى من الاكواريوم يتواجد حوض مياه كبير جدا يسع 10 ملايين متر مكب من المياه ، هذه المساحه الضخمة تشمك بداخلها على عدد كبير جدا من اسماك القرش و اسماك البحر الأحمر النادرة , هذا الحوض دخل ضمن موسوعة جينيس للأرقام القياسيه حول العالم .
نفق جراند اكواريوم الزجاجى
يقع هذا النفق الزجاجى بداخل حوض المياه و بعمق 11 متر تحت سطح الحوض ، طول النفق 48 متر ، لذلك يمكنك التجول داخله و رؤية جميع اسماك القرش و الكائنات البحرية من خلال زجاج النفق ، كما ستشاهد الغواصون و هم يلعبون و يطعمون اسماك القرش ، يالها من تجربة مثيرة .
معرض الكائنات البحرية النادرة و العملاقة
فى الدور الثانى من الاكواريوم يوجد معرض كبير يحتوى بداخله على مجموعة كبيرة من الاسماك و الكائنات النادرة حول العالم مثل سمكة الأسد و بطاريق الهُمبولت و ثاعالب المياه و اسماك البريانا الشرسة و بعض من التماسيح الأمريكيه و غيرها من الكاثنات البحريه النادرة حول العالم . تستطيع ايضا مشاهده حوض المياه الموجود بالدور الارضى من خلال الارضيه الزجاجيه للدور الثانى , ياله من احساس رائع وانت تسير على ارضيه زجاجيه و اسفل منك حوض مياه ضخم يحتوى على كائنات بحريه عملاقة و شرسه كأسماك القرش .
الغابات المطيرة و الشاطئ الصخرى
يحتوى الاكواريوم ايضا على الغابات المطيرة و شاطئ صخرى تسطيع التجول خلالهما و التمتع بتجربة مثيرة ايضا
كم كانت مدهشة هذه الجوله خلال جراند اكواريوم الغردقة فهى بالفعل تجربة مثيرة لكل ضيوفنا الكرام
طاقم الجراند اكواريوم مدرب على درجه عاليه من الثقافة و حسن استقبال و معاملة ضيوفنا الكرام لقضاء وقت ممتع فى ضيافتنا فى جراند اكواريوم الغردقة .
- يمكنك الغوص بالقرب من اسماك القرش ( له تكلفة اضافيه )
- يمكنك الابحار بالجلاس بوت على سطح الحوض و التمتع بمشاهدة الاسماك عن قرب ( له تكلفة اضافيه ) 

السعر يشمل :
  1. جولة مفتوحه داخل الجراند اكواريوم
السعر لا يشمل :
  1. الانتقالات 
  2. التصوير الفوتوغرافى او الفيديو له حساب خاص
  3. النزول الى حوض المياه له حساب خاص مع المسئول
  4. ركوب الجلاس بوت و التجول به فى حوض المياه الضخم له حساب خاص مع المسئول
يالها من رحلة مثيرة فعلا هى رحلة جراند اكواريوم الغردقة فهى تأخذك الى عالم ملئ بالاثارة و المتعه خلال تجولك داخل النفق او معرض الحيوانات البحريه النادرة او الغابات و الشاطئ الصخرى , 
لا تتردد الان فى حجز رلة جراند اكواريوم الغردقة مع شركة جايد ترافيل الغردقة حيث نقدم لك افضل سعر لأفضل خدمة
 

رحلة جراند اكواريوم الغردقة جو من المتعه و الإثارة مع الكائنات البحرية النادرة ✓ احجز الأن مع شركة جايد ترافيل الغردقة ✓ افضل الاسعار و افضل الخدمات

جميع الحقوق محفوظه الى شركة جايد ترافيل الغردقة © 2019